تسامرني على أمل رقيق
كمن يحتاج للحلم الرّشيق
وتطوي قلبها شوقًا وظلًّا
كروح المستحيل على البريق
وتلمع خفّةَ الصّوت الموشّى
على لحن الهوى الحاني الأنيق
وتمشي والخطى تمتاح إلّا
مغادرة الصّدى بغير موق
تباركها الحياة بماء نور
يصافحها كما المعنى الأنيق
وتشعل من مدارات المرايا
الفراديس المغنّية الطّريق
كأنّ لها من الآلاء ذخر
الأماسيَ والسّماء فم الشّروق
تجلّت وهي حبلى بالأغاني
وجنّة وصلها النّسك الصّديق
فأجملها حقول الحبّ تنمو
عليها الذّكريات دمُ العقيق
وقدّسَ ظلّها حبّاً و طهراً
مصافحة الشّذى البيت العتيق
فيا قلبي تعلّل حيث تسمو
مسامرة المنى القلب اللّصيق
وطف حول الضياء فداء حبّ
تمكّنه من الرّكن الوثيق
ولا تبك المسافة حيث تقضي
الزّهور المتعبات بظهر نوق
فليس العشق إلا نبض كون
توحّد بالمسافة والعروق
فغنّ له خليقاً (يا حبيبي)
فدتك النّاس من عشق خليق
وعد للحزن من مرقاة نبض
تواشجه المحبّة كالرّحيق
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
الشيخ فوزي آل سيف
السيد جعفر مرتضى
الشيخ محمد صنقور
السيد عباس نور الدين
عدنان الحاجي
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطبطبائي
حيدر حب الله
حسين حسن آل جامع
عبدالله طاهر المعيبد
جاسم بن محمد بن عساكر
فريد عبد الله النمر
الشيخ علي الجشي
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
عبد الوهّاب أبو زيد
الشيخ فرج العمران
أحمد الماجد
يا نفس ذوبي
من أساليب الشيطان
لماذا لم يذكر القرآن كلّ الأديان والأنبياء؟
اليأس والقنوط (3)
تشكيليّون من القطيف في سمبوزيوم روسيا الدولي
الخطّاط صادق البيك يقدّم دورة في الخطّ العربيّ لطلّاب الأوجام
رحلة، معرض فنّيّ تشكيليّ أوّل للفنّانة بسمة الصّقعبي في الدّمّام
الشيخ إسماعيل المشاجرة: الضبط الانفعالي وسبل إدارة الذات
إذا اقتتل القرآن والسّلطان!
الجري والانطباق: معناه وضوابطه