يتابع الفنّان علي الجشّي بثّ مقاطع فنّيّة عبر منصّة الانستغرام، مستعيدًا فيها بعضًا من شذرات الزّمن الماضي الجميل، ومن جملة ما نشره مؤخرًا مقطع بعنوان: "خياطة أمّي وكتابي"، يصف فيه إحدى سيّدات الخياطة قديمًا، وطريقة جلوسها خلف ماكينة الخياطة، وبجوارها ابنتها محاطة بكتبها، وبينما هي تمارس أعمال الخياطة، تتابع دروس ابنتها بحبّ ورعاية واهتمام، ويصف كذلك الغرفة التي يجلسان فيها بحبٍّ وغنًى وقناعة، مؤكّدًا أنّه مشهد يجسّد الأمومة والتّضحية والقوّة، ويذّكر بأنّ الحبّ والعزيمة يصنعان العجائب.
مقطع آخر بعنوان: "جدّي مجيد" يتناول فيه حكاية دكان أحد الأجداد في سوق الصكّ في القطيف، الذي كان يبيع الموادّ الغذائيّة منذ ستين عامًا، وفيه يقول إنّ الدّكّان لم يكن مجرّد مكان للبيع فقط، إنّما كان ملتقًى للجميع، لتبادل الحديث والاستمتاع بأجواء الألفة والمحبّة، فيما يؤكّد أنّ من ذكرياته التي لا تنسى زيارته للدّكان وهو بعمر الخامسة، قائلاً إنّ تلك الأيام كانت مليئة بالدّفء والمحبّة، خاتمًا بأنّ الدّكان كان جزءًا من حياة الكثيرين.
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
الشيخ فوزي آل سيف
السيد جعفر مرتضى
الشيخ محمد صنقور
السيد عباس نور الدين
عدنان الحاجي
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطبطبائي
حيدر حب الله
حسين حسن آل جامع
عبدالله طاهر المعيبد
جاسم بن محمد بن عساكر
فريد عبد الله النمر
الشيخ علي الجشي
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
عبد الوهّاب أبو زيد
الشيخ فرج العمران
أحمد الماجد
يا نفس ذوبي
من أساليب الشيطان
لماذا لم يذكر القرآن كلّ الأديان والأنبياء؟
اليأس والقنوط (3)
تشكيليّون من القطيف في سمبوزيوم روسيا الدولي
الخطّاط صادق البيك يقدّم دورة في الخطّ العربيّ لطلّاب الأوجام
رحلة، معرض فنّيّ تشكيليّ أوّل للفنّانة بسمة الصّقعبي في الدّمّام
الشيخ إسماعيل المشاجرة: الضبط الانفعالي وسبل إدارة الذات
إذا اقتتل القرآن والسّلطان!
الجري والانطباق: معناه وضوابطه