ماذَا أبوحُ إلى الذّكرى وقدْ تعِبَتْ
سفينةُ البوحِ لم تبلغْ شواطيها؟!!
دخلتُ محرابَ أشواقي تُجاذبني
فيكَ الصّبابةُ ـ مفتوناً ـ أُناجيها
أروي أحاديثَ أحزاني على قلَمي
ولمْ يعُدْ قلَمي، يُصغي لِراويها
وليسَ في جُعبتي إلاَّ الصّلاةَ بها
وحدي انعطفتُ على روحي أُسَلِّيها
إنَّ الصلاةَ عليكَ استنهضَتْ هِمَمي
وأيقظتْ منْ سريرِ الوَهْنِ غافيها
عرَّيتُ روحيَ، لم أرحمْ شوائبَها
وعدتُ منْ حمأةِ الأحقادِ حافيها
أتلوكَ أطهرَ أورادي وأقدَسَها
لعلَّني أصعد النّجوى.. أعاليها
وأَلْتقي بِهوىً في اللهِ يجمعني
فريضةً في ذُرى قُربي، أُصَلّيها
تخضرُّ في فميَ الأذكارُ مُخصبةً
من فرطِ ما قدْ جرى نهرُ الهُدى فيها
فأنحني قُبَلاً مُسْتذكراً أمَلاً
أَلقى بِقافيتي في كفِّ واليها
فارأفْ بـ(كعبٍ) أتاكَ اليومَ ثانية
بالذّنبِ مرتجلَ الآمالِ ماشيها
(سُعادُهُ) لم تَبِن، إلاّ ليأخذَهُ
شوقٌ إليكَ، فعادَ اليومَ ناسيها
يحدو إليكَ من الأعذارِ قافيةً
ما قُطِّعتْ غيرَ من أحشاءِ حاديها
فاخلعْ عليهِ من الغُفرانِ (بُردَتَهُ)
فقد أتاكَ بِيومِ العَفْوِ راجيها
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
الشيخ فوزي آل سيف
السيد جعفر مرتضى
الشيخ محمد صنقور
السيد عباس نور الدين
عدنان الحاجي
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطبطبائي
حيدر حب الله
حسين حسن آل جامع
عبدالله طاهر المعيبد
جاسم بن محمد بن عساكر
فريد عبد الله النمر
الشيخ علي الجشي
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
عبد الوهّاب أبو زيد
الشيخ فرج العمران
أحمد الماجد
يا نفس ذوبي
من أساليب الشيطان
لماذا لم يذكر القرآن كلّ الأديان والأنبياء؟
اليأس والقنوط (3)
تشكيليّون من القطيف في سمبوزيوم روسيا الدولي
الخطّاط صادق البيك يقدّم دورة في الخطّ العربيّ لطلّاب الأوجام
رحلة، معرض فنّيّ تشكيليّ أوّل للفنّانة بسمة الصّقعبي في الدّمّام
الشيخ إسماعيل المشاجرة: الضبط الانفعالي وسبل إدارة الذات
إذا اقتتل القرآن والسّلطان!
الجري والانطباق: معناه وضوابطه