صدر حديثاً

كتاب "آيةُ اللهِ المجددُ الشيخُ الدكتور عبدالهادي الفضلي" جولةٌ في الفكر وترانيمِ الوداع


صدرَ مؤخرًا عن مركزِ آيةِ اللهِ الفضليّ للدراساتِ والبحوث كتابٌ جديدٌ حملَ عنوان: "آيةُ اللهِ المجددُ الشيخُ الدكتور عبدالهادي الفضلي" جولةٌ في الفكر وترانيمِ الوداع.
الكتابُ من إعدادِ زهير علي المحمد علي وهو من الحجمِ الوزيريّ، ويتألفُ منْ تسعمئةٍ وإحدى وثمانينَ صفحةً، ويتكونُ من أربعةِ أبوابِ في البابِ الأولِ خمسةُ فصولٍ، وفي البابِ الثاني أربعةُ فصولٍ، وفي البابِ الثالثِ أربعةُ فصولٍ، أمّا البابُ الرابعُ فيتألفُ من ثلاثةِ فصولٍ.
وتأتي عناوينُ فصولِ البابِ الأول كالتالي: أصداءُ الرحيلِ في بياناتِ المراجعِ والعلماءِ، حوزاتٌ علميةٌ ومراكزُ وهيئاتٌ تنعى الفضلي، أصداءُ وفاةِ آيةِ اللهِ الفضليّ في الإعلامِ المرئيِّ والمقروءِ، توثيقُ تشييعِ آيةِ اللهِ الفضليّ إلى مثواهُ الأخيرِ، وللشعرِ وقفةُ حِداد.
أمّا عناوينُ فصولِ البابِ الثاني فهي: أصداءُ الرحيلِ في خطبِ الجمعة، تأبينُ الفقيدِ الراحلِ في فعاليّاتٍ مختلفة، الأمسياتُ والندواتُ والمؤتمراتُ التي عُقدت، وتكريمُ العلامةِ الفضليّ في مناسباتٍ مختلفة.
وجاءتْ عناوينُ فصولِ البابِ الثالثِ كالتالي: حوارٌ عن آيةِ اللهِ الفضلي، دراساتٌ جامعيةٌ عن آية الله الفضلي، مقالاتٌ عن آيةِ الله الفضلي، وإجازاتُه الروائية.
أمّا عناوين فصولِ البابِ الرابعِ فهي: مقالاتٌ وبحوثٌ لآيةِ اللهِ الفضلي نُشرتْ على نطاقٍ محدود، مقالاتُ آيةِ اللهِ الفضلي في مجلةِ الأضواءِ النجفيةِ، ومن ترجم للفضلي؟
واشتملَ الكتابُ على مقدمةٍ وتمهيدٍ وملحقِ صورٍ في آخره.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة